• toqa61

إجابة أهم الأسئلة للمقبلين علي عملية تركيب دعامة القضيب

تاريخ التحديث: ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١


أهم الأسئلة عن دعامة القضيب

دعامة العضو الذكري من أنجح طرق علاج مشاكل ضعف الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال، والدعامة عبارة عن اسطوانتين تتم زراعتهم في الجسم الكهفي للعضو الذكري في الرجال الذين يعانون من مشاكل مزمنة في الانتصاب، ويتم تركيب الدعامة بعملية جراحية بسيطة لا تستغرق وقت طويل، ولكن تحقق النتائج المرجوة في الحصول على انتصاب قوي عند اللزوم فقط، وفي الغالب تكون قوة الانتصاب كافية للحصول على الاستمتاع الكافي قبل إجراء العملية.

قبل إجراء عملية تركيب دعامة العضو الذكري في الغالب تأتي بعض الأسئلة في رأسك، وفي هذه المقالة سنقوم بالإجابة على أشهر الأسئلة عن عملية دعامة العضو الذكري.


هل أنت مرشح لعملية تركيب دعامة القضيب؟


في الغالب يكون المرشح لعملية تركيب الدعامات:

  • قام بتجربة أنواع مختلفة من الأدوية لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب.

  • يعاني من ضعف جنسي مزمن.

  • يعاني من الإصابة بمرض بيروني.

ويتم تحديد إذا كانت العملية مناسبة للحالة أم لا عن طريق فحوصات طبية معينة حسب رؤية الطبيب المعالج.


هل هناك أنواع مختلفة لدعامة القضيب؟


هناك أنواع مختلفة لدعامة القضيب وتختلف في كل منهما حسب طبيعتها، وتشمل:

الدعامة الشبه صلبة أو دعامة العضو الذكري القابلة للتطويع، وتسمى بهذا الاسم بسبب أنا مصنعة من مادة السيلكون الطبي الذي يجعلها قابلة للثني، وكذلك تحقق انتصاب قوي كافي لإقامة علاقة ناجحة. تتميز الدعامة الشبه صلبة بأنها سهلة الاستخدام سواء للرجل المصاب ضعف جنسي أو شريكته، حيث يتم ثني الدعامة لأعلى عند الاستخدام وبعد انتهاء العلاقة يتم ثني العلاقة لأسفل.

الدعامة الهيدروليكية أو الدعامة القابلة للنفخ، وهي النوع الأكثر انتشارًا من الدعامات وسبب تفوقها على الأنواع الأخرى أنها تعطي إحساس طبيعي تمامًا بعد العملية، كما أنها تحاكي الانتصاب الطبيعي 100%، وفي حالة الارتخاء فإنها تكون غير محسوسة على عكس دعامة العضو الذكري الشبه صلبة.

وأيًا كان نوع دعامة القضيب التي يتم اختيارها فإن الجراح يقوم بعرض الخيارات أمام المريض ومن يثم يتم تحديد الدعامة الأنسب لحالته.


ما هي الاستعدادات المطلوبة قبل عملية تركيب دعامة القضيب؟

الاستعداد لعملية تركيب دعامة العضو الذكري مثل أي عملية أخرى، ولكن قبل أجراء العملية يجب التأكد من حاجة المريض للعمية وإجراء فحوصات طبية شاملة، وكذلك يجب التحدث مع الطبيب عن توقعاتك لفترة ما بعد العملية وأي مخاوف تجاه العملية. ويمكن الاستفسار من الطبيب عن أي إيجابيات أو سلبيات للعملية.


هل يمكن الإنجاب بعد تركيب دعامة القضيب؟

بالتأكيد يمكن للرجل الإنجاب بشكل طبيعي بعد عملية تركيب دعامة القضيب، حيث لا تتعارض الدعامات مع الخصوبة بشكل كامل، سواء عملية إنتاج الحيوانات المنوية في الخصيتين، أو قذف الحيوانات المنوية أثناء عملية الجماع.


ما هي نسب نجاح عملية تركيب دعامة القضيب؟

نسب نجاح عمليات الدعامات تفوق 95% وذلك بفضل التطور الكبير في التقنيات الطبية المستخدمة أثناء عملية تركيب الدعامات، كما أن العملية لا تنطوي تحتها أي أعراض جانبية أو مخاطر.


يمكنك ايضا القراءة عن : انواع دعامات القضيب


ما هو الإحساس بعد تركيب دعامة القضيب؟

كما ذكرنا مسبقًا فعملية تركيب دعامة العضو الذكري تحقق انتصاب طبيعي تمامًا، وتعطي نفس الإحساس أثناء عملية الجماع بحيث لا تشعر شريكة حياتك بأي شيء غير عادي، وكذلك أثناء الارتخاء فإن الدعامات لا تكون محسوسة في الأغلب (باستثناء الدعامات الشبه الصلبة التي يمكن للمريض أن يحس بها).

في النهاية عملية تركيب دعامة القضيب عملية آمنة 100% وتحقق علاج نهائي لمشاكل ضعف الانتصاب المزمن الذي فشل علاجه بالطرق الأخرى، وفي حالة أي سؤال يدور في بالك لا تتردد في سؤال الطبيب المختص.



٥٨ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل