فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري (1).jpg

يتساءل الرجال عن فوائد حقن البلازما للعضو الذكري، ويتساءلون كذلك: هل يمكن أن يحل الحقن الموضعي في العضو الذكري محل الأدوية الفموية مثل الفياجرا وغيره من أدوية تحسين القدرة الجنسية؟ في هذا المقال نخوض حديثًا مفصلًا عن أبرز فوائد حقن البلازما للعضو الذكري، وكيفية حقنها، وأسعارها.

ما هي عملية حقن البلازما للعضو الذكري؟

قد يجد العديد من الرجال مشكلةً في استعمال الأدوية الفموية التي تعالج ضعف الانتصاف لأنها قد تتعارض مع استعمال أحد الأدوية الأخرى أو الأمراض المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري.

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري في علاج ضعف الانتصاب لا حصر لها، لكن قبل أن نخبرك بتلك الفوائد علينا معرفة ماهية عملية حقن البلازما للعضو الذكري موضعيًا.

حقن البلازما للعضو الذكري :

هي أحد الحلول التي تساعد الرجال على تحسين أدائهم الجنسي عن طريق علاج مشكلة ضعف الانتصاب، وتعتمد تلك الطريقة على حَقن البلازما موضعيًا في القضيب مما يؤدي إلى:

 

  • إعادة تنشيط الأوعية الدموية في وزيادة عددها، مما يحسن كفاءة وصول الدم إلى أنسجة القضيب.
  • تحفيز الخلايا على إفراز الكولاجين، مما يساعد على زيادة معدل تكوين الأنسجة والخلايا.

البلازما:

هي أحد مكونات الدم، ويتم فصلها بسَحب عينة من الدم باستعمال أجهزة الطرد المركزي لاستخراج ما يسمى بعوامل النمو (Growth Factors) والصفائح الدموية، ومن ثَمَّ تعبئتها سرنجات (إبر) يحقنها المريض في القضيب بهدف تحسين القدرة على الانتصاب.

ماذا عن فوائد حقن البلازما للعضو الذكري؟ وما الذي يميزها عن طرق العلاج بالأدوية الفموية؟ إليك التفاصيل من خلال السطور القادمة.

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

إن فوائد حقن البلازما للعضو الذكري عديدة، ويمكن ذِكرها بإيجاز في النقاط التالية:

 

  • آمنة للرجال الذين يعانون الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب وداء السكري، فتلك الفائدة تعد من أهم فوائد حقن البلازما للعضو الذكري، ويرجع ذلك إلى أن تأثير حقن البلازما للعضو الذكري موضعيّ فقط فلا يؤثر على فسيولوجيا الأعضاء، على عكس الأدوية الفموية مثل "الفياجرا" التي تنطوي على العديد من الآثار جانبية.
  • سهلة الاستعمال، فيمكن للرجل أن يحقنها بنفسه في المنزل، كما هو الحال مع إبر الأنسولين مثلًا. (سوف يرشدك الطبيب إلى طريقة الحقن)
  • سريعة المفعول، فأبرز فوائد حقن البلازما للعضو الذكري أن تأثيرها فورًا بعد الحقن ببضعة دقائق.

تلك هي  فوائد حقن البلازما للعضو الذكري، فماذا عن الجانب الآخر ألا وهو: المخاطر الصحية والمضاعفات؟! لنكتشف معًا.

يمكنك ايضا القراءة عن : سعر حقن الفيلر للعضو الذكري 

هل هناك أي مخاطر صحية لـ حقن البلازما للعضو الذكري؟

في حين أن فوائد حقن البلازما للعضو الذكري هائلة! إلا أنه هناك بعض الآثار الجانبية التي قد يتعرض لها الرجل بعد الحقن الموضعي مثل الألم والكدمات الخفيفة، أو تليف أنسجة القضيب، أو الانتصاب المستمر. 

تلك المخاطر نادرة الحدوث خاصةً إن شَخَّص طبيب الذكورة حالة المريض جيدًا وتأكد من أن حالته تستدعي حقن البلازما للعضو الذكري.

تنبيه: في حال استمرار انتصاب العضو الذكري إلى أكثر من 4 ساعات، عليك بالتوجه فورًا إلى طبيب الذكورة لعمل اللازم.

كيفية حقن البلازما للعضو الذكري لعلاج ضعف الانتصاب

للاستفادة من فوائد حقن البلازما للعضو الذكري على أكمل وجه، ينصح أطباء الذكور والعقم بحقن الإبرة في الجزء الخلفي الجانبي من القضيب، وإدخال الإبرة بالكامل لتصل إلى الأنسجة الداخلية للقضيب، وعليه تتحقق النتائج المرجوة.

تمت عملية الحقن بنجاح! إذًا عليكَ بِبدْء المداعبة مباشرةً بعد مرور عدة دقائق من الحقن الموضعي، لأن تأثير الحقن سريعٌ وفوريّ.

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري ونتائجها في علاج ضعف الانتصاب

أثبتت الإحصائيات أن حوالي 80% من مجموع عدد الرجال الذي لجأوا إلى استعمال الحقن الموضعي للعضو الذكري بالبلازما وجدوا تحسنًا ملحوظًا في الانتصاب والأداء الجنسي بعد الحقن.

هل استعادة الثقة بالنفس من فوائد حقن البلازما للعضو الذكري؟

من فوائد حقن البلازما للعضو الذكري مساعدة الرجل على استعادة ثقته بنفسه عن طريق تحسين قدرته على الانتصاب، مما يؤدي إلى استقرار الحياة الزوجية، فضعف الانتصاب من المشكلات التي تجعل العلاقة الجنسية أقل متعةً.

سعر حقن البلازما للعضو الذكري

لا داعي أن تفكر كثيرًا في سعر حقن البلازما للعضو الذكري، فإنه لا يمكننا وصف تكلفة تلك الإبر بأنها باهظة الثمن، خاصةً عندما نقارن العامل المادي بـ فوائد حقن البلازما للعضو الذكري التي يحصل عليها الرجل بطريقة سريعة وفورية.

بعد أن تعرفنا إلى فوائد حقن البلازما للعضو الذكري لكل مشكلة ضعف الانتصاب، لا بُد أن نتساءل ما الذي يسبب تلك المشكلة - أي ضعف الانتصاب - من الأساس؟ وهل هناك عوامل خطر ينبغي لنا التحكم بها لتجنب الإصابة بضعف الانتصاب؟ إليك التفاصيل كاملةً هي الجزء التالي من المقال.

أسباب ضعف الانتصاب؟

إن مشكلة ضعف الانتصاب تشكل هاجسًا كبيرًا لدى العديد من الرجال، لذا نطمئنكم أن العلاج لا يقتصر فقط على الحقن الموضعي، فقد يكون العلاج المثالي هو تشخيص السبب الرئيس الذي أثر على كفاءة الانتصاب، من الأمثلة على تلك الأسباب:

1-أسباب عضوية

يصاب الرجال بمشكلة ضعف الانتصاب نتاج أحد الأمراض العضوية مثل:

 

  • ارتفاع ضغط الدم.
  • داء السكري.
  • مرض التصلب المتعدد.
  • أمراض البروستاتا (تضخم البروستاتا الحميد - BPH)
  • اضطرابات مستوى هرمون الذكورة (التستوستيرون).
  • المخدرات والمشروبات الكحولية، فإن معظم مدمني العقاقير المخدرة والكحوليات يُصابون بـ ضعف الانتصاب وتقل قدرتهم الجنسية على المدى البعيد.

2- أسباب نفسية

يؤدي العامل النفسي دورًا أساسيًا في الإصابة بضعف الانتصاب ومشكلات الحياة الجنسية عمومًا، فالدماغ هي العضو المسؤول عن إرسال إشارات السعادة والإثارة أثناء العلاقة، وحين تضرب كيمياء الدماغ لا بُد أن تتأثر كفاءة الأداء الجنسي.

تتمثل تلك العوامل النفسية في:

  • القلق. 
  • الاكتئاب.
  • الضغط النفسي.

 

الخلاصة: إذًا يكون العلاج بالسيطرة على تلك المسببات المذكورة أعلاه - سواءً عضوية أو نفسية.
على الرغم من تعدد أساليب علاج ضعف الانتصاب، إلا أنه بعض الرجال قد يهملون العلاج أو يؤجلونه حرجًا من زيارة طبيب العقم والذكورة، لذا ننبهك بشأن المضاعفات المترتبة على إهمال العلاج.

ما المضاعفات المترتبة على إهمال علاج ضعف انتصاب العضو الذكري؟

كلما مر الوقت دون بدء خطة علاجية للتخلص من مشكلة ضعف انتصاب العضو الذكري، فإن الوضع يزداد سوءًا وتظهر المضاعفات الآتية:

 

  • فقدان السعادة الزوجية.
  • تراجع الثقة بالنفس والشعور بالحرج من شريك الحياة.
  • القلق المستمر، مما يزيد من المشكلات والمشاجرات بين الزوجين.
  • فقدان القدرة الإنجابية.

الوقاية خير من العلاج

عليك باتباع ما يلي من نصائح يسيرة للوقاية من الإصابة بأمراض الذكورة وتحسين القدرة الجنسية عمومًا:

 

  • الامتناع عن التدخين وتناول المشروبات الكحولية.
  • ممارسة الرياضة بانتظام، فالرياضة تحسن كفاءة الدورة الدموية وتؤدي دورًا رئيسًا في الحفاظ على صحة القلب والجسم عمومًا. (تنبيه: حذاري استعمال الأدوية الهرمونية التي تعمل على زيادة الكتلة العضلية، فهي تؤثر سلبًا على القدرة الجنسية)
  • الحفاظ على وزن مثالي، فالوزن الزائد ووجود خلايا دهنية بكميات كبيرة يقلل مستويات هرمون الذكورة بتحويله إلى هرمونات أنثوية.
  • الاهتمام بالصحة النفسية والابتعاد عن مصادر التوتر والقلق.
  • تجنب مسببات الضعف الجنسي كمشاهدة الأفلام الإباحية مثلًا.

للاستفسار عن المزيد حول فوائد حقن البلازما للعضو الذكري وطريقة حقنها، تواصل معنا الآن عبر الأرقام المدونة في موقعنا الإلكتروني.

whatsapp-button.png