تبييض الأسنان وابتسامه هيولوود | Change Me Clinic
top of page

تبييض الأسنان بالليزر وابتسامه هيولوود

CnGkTLgN3d.jpg

أسأل علي عرض فينير الأسنان و عرض جلسه تبييض الأسنان وتنضيف الجير ١٥٠٠ جنيه بدلا من ٢٠٠٠ جنيه

ما هو تبييض الأسنان بالليزر؟

تبييض الأسنان عبارة عن مجموعة من الإجراءات الطبية والتجميلية التي يقوم بها طبيب الأسنان داخل العيادة، ليحصل المريض  على شكل جديد للأسنان بتنظيفها وبتغيير لونها إلى أعلى بياضًا من اللون الأصلي، وهو ما يتم الحصول عليه بشكل فوري من خلال الليزر تبييض الأسنان.

إجراء تبييض الأسنان من الإجراءات المناسبة بشدة للأشخاص الذين يعانون من اصفرار لون الأسنان فقط، دون المعاناة من أي مشاكل أخرى بالأسنان كالتسوس والتهابات الأسنان أو اللثة، وحساسية الأسنان، وما شابه ذلك من آلام الأسنان الأخرى، وحينها سيكون تبييض الأسنان إجراء مثالي لمعالجة اللون الأصفر

تتم عملية تبييض الأسنان بالليزر من خلال جلسة واحدة على الأغلب، إلا في الحالات المعقدة التي قد تحتاج أكثر من جلسة، حيث يتم التبييض من خلال ضوء الليزر بعد أن يتم وضع جل التبييض على الأسنان يتم استخدام ضوء الليزر وتسليطه على الأسنان بما يعمل على إثارة جزيئات المادة المبيضة، ومن ثم الحصول على تبيض أسرع .

ما سبب اصفرار الأسنان؟

  • تناول الأطعمة الملونة ومشروبات الكافيين، والمشروبات الغازية والكحوليات، كلها من العوامل الطبيعية التي يؤدي الإفراط فيها إلى اصفرار لون الأسنان، وهو ما يمكن الوقاية منه من خلال تفريش الأسنان بشكل منتظم، وعمل مضمضة عقب الانتهاء من مشروبات الكافيين لتزول الترسبات من على الأسنان، مع العلم أنه في حال المعاناة من اصفرار الأسنان الناتج عن هذه العوامل سيمكن تبييض الأسنان بكل سهولة وفعالية.

  • الترسبات الجيرية على الأسنان تسبب اصفرار لونها، وهو ما يحدث على اسطح الأسنان الغير نظيفة بسبب قلة العناية، أو بسبب التدخين الذي يجعل الأسنان تربة صالحة لتراكم الجير، فضلا عن تأثيرات هذه الترسبات الضارة على أنسجة اللثة العصبية، وتسببها في ظهور روائح كريهة من الفم يمكن علاجها بتنظيف الأسنان عند طبيب الأسنان المتخصص ومن ثم إجراء تبييض الأسنان بالتقنية المناسبة.

  • هناك عوامل مرضية أيضا وراء تصبغات الأسنان باللون الأصفر، حيث معاناة البعض من التهابات الأسنان، وحدوث نزيف داخلي في لب السن، والعديد من الأمراض المتعلقة بالفم، فضلا عن العلاج الكيماوي، وإصابة المرأة الحامل ببعض أنواع العدوى يسبب لها أيضا اصفرار لون الأسنان، ويمكن كذلك لتناول بعض الأدوية أن يسبب جفاف الفم ومن ثم تسوس الأسنان، وأمراض اللثة، ومن هذه الأدوية مضادات الاكتئاب، وأدوية حب الشباب.

كيف يتم تبييض الأسنان بالليزر؟

في البداية يقوم الطبيب بتنظيف الأسنان من أي رواسب عالقة بها، ثم يقوم بوضع طبقة من الجيل علي اللثة لتغطيتها وحمايتها، ومن ثم يقوم بوضع طبقة مبيضة كميائية ويطلق عليها إسم hydrogen period gel، بعد ذلك يقوم بإستخدام نوع معين من الليزر يسمي ب green laser، يتم توجيهة إلي الأسنان مما يسرع من عمل المادة المبيضة ويزيد من فاعليتها.

هناك انواع أسنان لا تتجاوب من التبييض بالليزر وأنواع أخري نجد أنها تتجاوب معه، بل وتعطي نتائج رائعة وفورية، لذلك من الأفضل أن تقوم بإستشارة طبيب الأسنان قبل أن تقرر عمل تبيض للأسنان لتتعرف هل ستتناسب مع نوعية أسنانك أم لا، فمثلا الأسنان الصفراء تستجيب لليزر وتعطي نتائج رائعة، أما الأسنان البنية و الرمادية والأسنان التي تم حشوها وتركيب غطاء لها لا يمكن أن تستجيب مع تبيض الليزر، لذلك من الأفضل اللجوء إلي طرق أخري تجميلية بخلاف التبيض بالليزر

ما هو الفينير للأسنان او ابتسامه هيولوود؟

before&after veneer.png

حلم معظم الناس بابتسامة رائعة وناصعة البياض تتمنى الحصول على ذلك بسرعة فائقة حيث يعاني بعض الناس من مشاكل في أسنانهم مثل الاصفرار أو عدم التناسق أو كسور في الأسنان أو فروق فتجميل الأسنان بالفيلير هو أسرع حل لمشكلات الاسنان كما أنها غير شاقة اطلاقا فهي سهلة الاستخدام للغاية وستجعل أسنانك مثل أسنان المشاهير وتجميل الاسنان بالفينير يجعل ابتسامتك مثل النجوم والمشاهير.

فينير الأسنان أو كما يسمى عدسات الاسنان اللاصقة هو إجراء تجميلي بحت يستهدف تحسين مظهر الأسنان للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامات فناني هوليوود

الفينير ليس أحد تقنيات تبييض الأسنان، بل هو قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، ويتم لصقها على الأسنان من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بجمال الأسنان

وقد اقترن فينير الأسنان بابتسامة هوليود لأن فناني هوليوود هم الفئة الأكثر إقبالًا على إجراء الفينير لمحاولتهم الحفاظ على الصورة المشرقة والجذابة لابتسامتهم

ما المشاكل التي يعالجها الفينير للأسنان؟

  1. اتساع المسافات بين الأسنان  

  2. وجود شقوق بالأسنان  

  3. تكسر وترقق الأسنان

  4. حجم الأسنان الغير متناسق

ما مميزات الفينير للأسنان؟

حل دائم وفعّال لتحسين مظهر الأسنان وإخفاء عيوبها -  

الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد - 

لا يتسبب تركيب فينير الأسنان في مصر في الشعور بالألم -  

الحصول على مظهر طبيعي وصحي للأسنان دون أن يكشفه الآخرين -  

انخفاض تكلفة فينير الأسنان من أهم المميزات التي قد تجذب نسبة كبيرة من المرضى -  

توافر الكثير من عيادات الأسنان المجهزة بأحدث المعدات مع ضمان التعقيم ومراعاة قواعد السلامة المهنية -

IMG_8560.jpg

أنواع فينير الأسنان:

  • فينير الأسنان الثابت

  • اللومينير

  • فينير الاسنان المتحرك

ويتوقف نوع الفينير للطبيب المعالج بعد معاينه حاله الاسنان ومعرفه متطلبات المريض

العنايه بعد الفينير:

  1. إتباع روتين يومي للعناية بالأسنان حيث تفريشها بالمعجون وتنظيفها بالخيوط الطبية، واستخدام غسول الفم.

  2. تنظيف فينير الأسنان المتحرك باستخدام فرشاة مصنوعة من السيليكون لتجنب إحداث خدوش به.

  3. ينبغي الحفاظ على الفينير المتحرك بوضعه في محلول طبي خاص به لتجنب جفافه وتشققه، ويفضل عدم ارتدائه أثناء تناول الطعام لأن الطعام قد يعلق بينه وبين الأسنان الحقيقية، كما يفضل عدم ارتدائه أثناء النوم.

  4. تجنب تناول الأطعمة الصلبة واستخدام الأسنان في قضم الأظافر أو فتح المعلبات.

  5. ينبغي التقليل من تناول المشروبات التي تؤثر على لون الأسنان.

  6. ينبغي الإقلاع عن التدخين أو على الأقل التقليل منه قدر الإمكان لأنه يخلق بيئة ممتازة لنمو البكتيريا الضارة، ويتسبب في اصفرار الأسنان وتسوسها.

  7. وينصح بإجراء فحوصات كل ٦ شهور بزياره طبيب الأسنان

زياره الطبيب بشكل دوري من الاجراءات المهمه بصفه خاصه حيث:

  1. التأكد من خلو أسنانك من الأمراض والالتهابات والحساسية والتسوس الذي ينتج مع مرور الوقت وإهمال تنظيف الأسنان.

  2. إجراء تنظيف كامل لأسنانك وإزالة طبقات الجير المتراكمة، وينصح بإجراء هذه التجربة مرة كل 6 اشهر على الأقل.

  3. علاج مشاكل اللثة فور تواجدها، وعلاج نزيفها وتورمها والتهابها .

  4. إجراء عملية تبييض الأسنان بالليزر.

  5. الحصول على ابتسامة هوليود التي تعمل على تحسين شكل ابتسامتك وزيادة جاذبيتك .

  6. الخضوع لعلمية زراعة الأسنان في حال معاناتك من فقدان أو تكسر بعض الأسنان وهي ن العمليات الهامة التي لا ينبغي التأخير عنها.

اراء بعض عملائنا بعد زياره المركز:

اراء بعض عملائنا
bottom of page