ماهو الحل النهائي لضعف الانتصاب ؟

تاريخ التحديث: ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١

نسبة 99% رضى المرضى الذين قاموا بزرع دعامة القضيب لحل مشكلة ضعف الانتصاب، وقد تبث ايضا أن دعامة القضيب هي أكثر العلاجات فعالية للضعف الجنسي من حيث التكلفة على مدى 10 سنوات، وتعتبر ايضا الخيار العلاجي الافضل بالنسبة للاشخاص الذين يتناولون الادوية المتعلقة بضعف الانتصاب بطريقة مستمرة.


دعامة القضيب هي جهاز يوضع داخل القضيب للسماح للرجال المصابين بضعف الانتصاب باستعادة انتصابهم حيث يوصى عادة بزراعة دعامة القضيب بعد فشل العلاجات الأخرى للضعف الجنسي. هنالك نوعان رئيسيان من دعامة القضيب ، شبه الصلبة والقابلة للنفخ حيث يتم زراعة الدعامة عن طريق عملية جراحية بسيطة، وكل نوع من أنواع دعامة القضيب يعمل بشكل مختلف ولديه جوانب ايجابية واخرى اقل ايجابية. بالنسبة لمعظم الرجال، يمكن علاج ضعف الانتصاب بنجاح بالأدوية او العلاج الاخرى مثل البي شوت، والموجات التصادمية. قد تفكر في زراعة القضيب إذا لم تكن مرشحاً للعلاجات المتوفرة أو لا يمكنك الحصول على الانتصاب الكافي للنشاط الجنسي باستخدام طرق أخرى. يمكن أيضاً استخدام دعامة القضيب لعلاج الحالات الشديدة من الحالة التي تسبب تندب داخل القضيب ، مما يؤدي إلى الانتصاب المنحني والألم (مرض بيروني).




كيف تعمل الدعامة ؟

هناك نوعان مختلفان من دعامات القضيب المتوفرة اليوم. دعامة القضيب القضيب القابلة للنفخ المكونة من 3 قطع هي أكثر الدعامات شيوعًا،كما تتوفر أيضًا دعامات القضيب المرنة. يتم تركيب كلا النوعين من الدعامات خصيصًا لجسمك للسماح لك بالحصول على انتصاب قوي أثناء الجماع حيث لا تتأثر حساسيتك وقدرتك على القذف بالدعامة.

يتمثل الاختلاف الأساسي بين نوعي الدعامة القضيبية في أن الدعامة القابلة للنفخ المكونة من 3 قطع تنتج انتصابًا أكثر طبيعية بينما تنتج الدعامة المرنة قضيبًا ثابتًا بشكل دائم.


يمكنك ايضا القراءة عن : علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب


لماذا عليك اختيار دعامة القضيب؟

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الدافع لاستعادة الوظيفة الجنسية ، فإن دعامة القضيب هي طريقة فعالة وموثوقة للغاية لضمان إمكانية الانتصاب عندما تريد ذلك.

“أظهرت الدراسات أن معدل رضا الرجال الذين أجروا دعامة للقضيب ، بالإضافة إلى شركائهم ، يتراوح بين 90 و 95٪ ” وهذا رقم كبير مقارنة مع الخيارات العلاجية الاخرى لضعف الانتصاب.

تتضمن زراعة القضيب إجراءً جراحيًا قصيرًا ، لذا سواء كنت على استعداد أو قادر على الخضوع لهذا الإجراء يمكن أن يكون عاملاً محددًا في ما إذا كانت زراعة القضيب مناسبة لك أم لا. يقول البروفيسور سميح ايان أن جراحة دعامة القضيب تستغرق عادة أقل من ساعة ولا تحمل اي مضاعفات طبية.



٤٣ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل