سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

تاريخ التحديث: ١ يناير


سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

زاد التساؤل عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري ( سعر حقن الانتصاب) مع زيادة الإقبال على جراحات تجميل الأعضاء التناسلية، فَـ حقن الفيلر للعضو الذكري تُكبِّر حجم العضو الذكري دون الحاجة إلى إجراء جراحة، كما تُعالج سرعة القذف وضعف الإنتصاب، وعلى ذلك يتحسن أداء الرجل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.


نوضح لك -من خلال المقال- أهم العوامل المؤثرة في سعر حقن الفيلر للعضو الذكري، وأبرز أسماء حقن الانتصاب والمواد الفعالة التي تحتويها، تابع القراءة.


سعر حقن الفيلر للعضو الذكري وأهم العوامل المؤثرة فيه

تكلفة  حقن الفيلر للعضو الذكري
سعر حقن الفيلر للعضو الذكري

لا يمكن تحديد سعر حقن الفيلر للعضو الذكري بدقة إلا بعد مشورة الطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة، لكن يمكن أن نضع بين يديك بعض النقاط المؤثرة في تكلفة تلك الحقن، والتي تتضمن ما يلي:

  • تكلفة المواد المستخدمة في حقن الفيلر للعضو الذكري - سواءً السرنجات أو الفيلر ذاته - فَـ حقن الفيلر مزيج من مواد كيميائية - أبرزها حمض الهيالورونيك - تُستخدم في ملء المنطقة المستهدفة وتكبيرها.

  • مستوى وخبرة الطبيب المشرف على العلاج، فكلما امتلك الطبيب خبرةً علميةً واسعة في مجال أمراض الذكورة والعقم زادت ثقة الأشخاص به، وبذلك ترتفع تكلفة الخدمات الطبية في عيادته.

  • أجر الفريق الطبي المعاون للطبيب أيضًا يؤثر في سعر حقن الفيلر للعضو الذكري، فوجود خدمة طبية متكاملة - بما يشمل خدمات التخدير على سبيل المثال - يرفع التكلفة الإجمالية.

وعليه: ينبغي التواصل مباشرةً مع طبيبك المختص لتسأله عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري وتستفسر عن المزيد من التفاصيل المرتبطة بأنواع الحقن الموضعي للعضو الذكري عمومًا.



هل سعر حقن الفيلر للعضو الذكري مناسب مقابل الفوائد التي تعود على الرجل بعد الحقن؟

لا يتعلق سعر حقن الفيلر للعضو الذكري بمدى الفائدة أو الضرر الذي قد يلحق بالشخص بعد الحقن، فنتائج حقن الفيلر للعضو الذكري تحتمل النجاح أو الفشل - كأي إجراء جراحي - بحسب خبرة الطبيب المشرف على العلاج وكمية الفيلر المستخدمة في الحقن؛ فحقن الفيلر بكميات مبالغ فيها يؤدي إلى العديد من المضاعفات نتيجة تكبير قطر القضيب وحجمه بمقدار أكثر من اللازم.


سعر حقن الفيلر للعضو الذكري: أين أجده مناسبًا؟

إنك تجد التكلفة المناسبة والمحسوبة بدقة لـ حقن الفيلر للعضو الذكري مع طبيبٍ متمرس يمتلك قدرًا عاليًا من الكفاءة، فننصحك ألا تنساق وراء العروض الترويجية دون النظر إلى مستوى المستشفى أو المكانة العلمية للطبيب.

احجز موعدك الان مع مركز Change Me Clinic الذي يعد من افضل مراكز التجميل في القاهرة


هل هناك أنواع أخرى لـ حقن العضو الذكري؟

بالإضافة إلى حقن الفيلر للعضو الذكري، هناك حقن موضعية تحتوي على مواد فعالة لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. إليكَ المزيد من التفاصيل في الفقرات القادمة.


أسماء حقن الانتصاب للعضو الذكري وموادها الفعالة


هناك حقن موضعية تُحقن في رأس القضيب لتساعد على علاج ضعف الانتصاب للعضو الذكري، وتحتوي تلك الحقن أو الإبر على مادتين فعالتين أساسيتين، ألا وهما:


1-البروستاجلاندين (Prostaglandin - PGE1)

مادة البروستاجلاندين (PGE1) هي إحدى المواد الفعالة الموسعة للأوعية الدموية، فهي تحسن تدفق الدم إلى القضيب مما يُساهم في علاج ضعف الانتصاب بفعالية.

أثبتت الدراسات التي أجريت على الرجال المصابين بضعف الانتصاب أنه نحو 80% ممن خضعوا لـ حقن البروستاجلاندين الموضعية أنها علاج فعال بنسبة كبيرة.

تُحدد جرعات العلاج وفقًا لدرجة ضعف الانتصاب بعد تشخيص الحالة وإجراء فحوصات الموجات فوق الصوتية على القضيب.


سعر حقن البروستاجلاندين

تختلف أسعار حقن البروستاجلاندين في السوق المصري باختلاف الأسماء التجارية والشركات المصنعة على النحو التالي:

  • أمبولات كافيجيكت - Caverject (يبلغ سعرها نحو 230 جنهيًا مصريًا).

  • أمبولات بروستافازين – Prostavasin (يبلغ سعرها نحو 245 جنيهًا مصريًا).

2-البابافيرين

تُحقن مادة البابافيرين موضعيًا في القضيب من خلال إبرة دقيقة لعلاج الضعف الجنسي الناتج عن ضعف الانتصاب لدى الرجال، في من المواد المساعدة على توسيع الأوعية الدموية، وبذلك تتحسن كفاءة تدفق الدم إلى القضيب.


سعر حقن الانتصاب في مصر


يتراوح سعر حقن الانتصاب في مصر ما بين 350 و400 جنيهًا مصريًا بحسب الجرعة والكميات الموصوفة من الطبيب المُعالِج؛ فكلما زادت الجرعات احتاج المريض إلى شراء المزيد من الامبولات، ولذلك تتفاوت التكلفة المادية.


أيضًا تركيز المادة الفعالة واسم شركة الدواء المصنعة يؤثر في السعر الإجمالي لتلك الحقن.


الحقن الموضعي للانتصاب، هل هو فعال؟

يُعد الحقن الموضعي فعالًا ولكن لمدة محدودة، فغالبًا ما تكون الجرعة فعالة لمدة محددة ثم يحتاج الرجل إلى زيادة الجرعة فيما بعد.


أيضًا لا ننسى إخبارك بأن الحقن الموضعي للانتصاب قد ينطوي على بعض الآثار السلبية مثل:

  • استمرار الانتصاب لمدة طويلة تزيد عن المدة الطبيعية، خاصةً عندما تُحقن جرعات مفرطة نتيجة قلة خبرة الطبيب، وهو أمرٌ خطر يتطلب تدخلًا سريعًا قبل تفاقم الوضع وتلف أنسجة القضيب.

  • بِدء تأثير الحقن أثناء العودة من عيادة الطبيب إلى المنزل، مما يضع الرجل في موقفٍ حرج إذا لم يكن على على واستعداد بهذه النقطة.

حقن الفيلر للعضو الذكري علاج متكامل لمشكلات الضعف الجنسي!

للاستفسار عن سعر حقن الفيلر للعضو الذكري لعلاج مشكلات الضعف الجنسي المتمثلة في ضعف الانتصاب أو صِغر حجم القضيب، ما عليك إلا الاتصال بنا، وسنجيبك في أقرب وقتٍ ممكن.

أخيرًا..

ضعف الانتصاب مشكلة تتمثل في فقدان السيطرة على مدة انتصاب العضو الذكري أثناء الجماع، مما يُفقد الرجل الثقة بنفسه، وهو أمرٌ يستدعي التدخل السريع لعلاج المشكلة والحفاظ على استقرار العلاقة بين الزوجين.



٥٬٧٠٨ مشاهدات٤ تعليقات

أحدث منشورات

عرض الكل