زراعة الشعر في مصر

أصبح تساقط الشعر من المشكلات الجمالية الشائعة التي تواجه نسبة كبيرة من النساء والرجال معا نظراً لارتفاع معدلات التلوث البيئي يتعرض الشعر للعديد من عوامل التلف التي تتسبب في ضعف بصيلات الشعر وتساقط الشعر بشدة لذلك أصبح الاتجاه السائد لدى الجميع هو عمليات زراعة الشعر نظراً لنتائجها الفعّالة والسريعة أيضا تعد مصر من أبرز دول منطقة الشرق الأوسط التي تحتل مكانة متقدمة في مجال عمليات التجميل و زراعة الشعر في مصر والتي تتم على أعلى مستوى حيث تضم مجموعة من أشهر خبراء التجميل ومراكز التجميل المتطورة  .

 

هذه نصائح مقدمة من فريق مركز تشينج مي  لزراعة الشعر في مصر

أصبحت عملية زراعة الشعر في مصر هي من أحدث صيحات عمليات التجميل  لعلاج الصلع  وفراغات الشعر و لتكثيف بعض المناطق و تكثيف اللحية وتكثيف الشنب و تكثيف الحاجبين.

يعد زرع الشعر في مصر من أبرز مجالات الجراحات التجميلية والتي ازدهرت بشدة خلال السنوات الأخيرة نظرا لانخفاض اسعار زراعة الشعر في مصر مقارنة بالدول العربية أو الأجنبية.

تقنيات زرع الشعر في مصر

يتم إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر من خلال تقنيتين أساسيتين وهما:

  1. زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

  2. زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT

تعد عملية زراعة الشعر من الإجراءات الشاقة والتي تحتاج لعدة ساعات، لكنها غير مؤلمة ويتم إجراءها تحت تأثير التخدير الموضعي لفروة الرأس وتتشابه التقنيتين في بعض الخطوات، فتعتمد بشكل أساسي على زراعة بصيلات الشعر.

زراعه الشعر

زراعة الشعر في مصر بتقنية الاقتطاف FUE

تعتمد تلك التقنية على سحب شعرة واحدة فقط مع الاحتفاظ بالبصيلة الخاصة بها. حيث يقوم فريق الإعداد الجراحي بحلاقة فروة الرأس ليتمكن الطبيب الجراح بانتزاع بصيلات الشعرمن (المنطقه المانحه) بشكل منفرد حيث تقسم فروة الرأس إلى نقاط صغيرة يتم زراعة بصيلات الشعر داخل كل منها.

الخطوات الواجب اتباعها قبل عملية زراعة الشعر في مصر

قبل القيام بعملية زراعة الشعر في مصر، لا بد من اتباع بعض الإرشادات الطبية التي ينصح بها الأطباء بحسب التقنية المتبعة سواء كانت تقنية الاقتطاف أو تقنية الشريحة ومن أهمها:

  1. عدم القيام بقص الشعر قبل عملية زراعة الشعر للسماح بنمو الشعر في المنطقة التي يتم استخلاص الشريحة أو الاقتطاف منها.

  2. عدم تناول أي أدوية طبية، خاصةً مضادات الالتهابات، أدوية سيولة الدم، مضادات الاكتئاب مع استشارة الطبيب في حالة تناول أي علاجات آخرى.

  3. عمل الفحوصات الطبية اللازمة وتحليل صورة دم كاملة للتأكد من عدم الإصابة بفقر الدم أو ما يمنع من القيام بالجراحة.

  4. للتعرف على حقيقة حالة فقدان الشعر لديك وما هي الإجراءات التي يمكن اتخاذها وكم تكلفة زراعة الشعر بالنسبة لحالتك يمكنك التواصل مع الفريق الطبي مباشرة عن طريق الواتس أو الفايبر عبر  رقم الهاتف 00201225555230

مميزات زراعة الشعر في مصر

1- كفاءة ومهارات أطباء التجميل

يعرف الأطباء وخبراء التجميل في مصر بالمهارة والكفاءة الشديدة لتقديم عمليات زراعة الشعر في مصر بأعلى مستوى مع ضمان الحصول على نتائج أكيدة دون أي مخاطر صحية أو مضاعفات.

تكلفة زراعة الشعر في مصر

متوسط تكلفة عمليات زراعة الشعر في مصر هو منخفض تماماً مقارنة بالأسعار العالمية، حيث تقل اسعار زراعة الشعر في مصر بنسبة تصل إلى 50 – 60% مقارنة بباقي الدول. يرجع ذلك لانخفاض سعر الجنيه المصري بين العملات الدولية حيث يصل سعر الدولار الأمريكي إلى أكثر من 17 جنيه مصري ليس ذلك فقط.

تتراوح اسعار زراعة الشعر في مصر بين 15000 – 50000 جنيه مصر أي ما يعادل 1000 – 3000 دولار أمريكي و تختلف تكلفة زراعة الشعر في مصر باختلاف التقنية المتبعة، حيث يرتفع سعر تقنية الاقتطاف نظراً للدقة التي تحتاجها و تحدد تكلفة زراعة الشعر في مصر والتي من أهمها مستوى مركز التجميل الذي تتم به عملية زراعة الشعرو خبرات ومهارة طبيب التجميل وعدد أيام الإقامة.

 أفضل مكان لزراعة شعر

  أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر أو الأحسن بالنسبة لإمكانياتك وموقعك حيث أنك ستسمع الكثير من الدعاية التجارية فى مجال عمليات زراعة الشعر تحديدا وأصبحت المنافسة بينها لا تقبل وجود أطباء دون المستوى لذلك شهدت هذه الدول إقبالا كثيفا ممن يرغبون في إجراء زراعة شعر آمنة

من أبرز هذه البلاد على الإطلاق كانت مصر حيث توضح الإحصاءات العالمية أن زراعة الشعر في مصر تعتبر الأولى من حيث من يقبلون عليها إضافة إلى كون الأطباء المصريين  يستخدمون الآن نفس التقنيات الحديثة المستخدمة في أمريكا والدول الأوروبية والتي لا تتواجد في الدول العربية مثل السعودية علي سبيل المثال وربما بمهارة أفضل نظرا للخبرة الواسعة التي حصدوها طوال السنين الماضية

نتائج عمليه زراعه الشعر في مصر

قام فريق زراعه الشعر في مركز اتشانج مي كلنيك بعمل  الكثير من عمليات زراعه الشعر الناجحه و نتائجها الاكثر من مرضيه لانها كانت الحل الجذري لتساقط الشعر و الصلع الوراثي لعديد من مرضنا شاهد نتائج زراعه الشعر في مصر قبل عمليه زراعه الشعر وبعد عمليه زراعه الشعر

تجربه زراعه الشعر في مصر

+2 0122 5555 230

76 El-Thawra Street, Al Golf, Nasr City,

Cairo Governorate, Egypt

  • White Facebook Icon
  • White Twitter Icon
  • White YouTube Icon
  • White Pinterest Icon
  • White Instagram Icon
whatsapp-logo (1).png