ما هي عملية تجميل الشفاه ، كيف تحصلين على شفاه جذابة

January 8, 2018

ما هي عملية تجميل الشفاه ؟
هي عملية تجميلية بحته تهدف إلى تجميل حجم الشفاة بحيث تتناسب مع ملامح الوجه ، تشمل عملية تجميل الشفاه عدة إجراءات أولها أخذ شريط من الجلد تحديداً الجزء القريب من الأنف ، يقوم الطبيب المختص بعملية تجميل الشفاه بمعالجة أى شيئ مزعج بالنسبة للمريض مثل صغر أو كبر أو لون الشفه أو حتى علامات الشيخوخة و التي تظهر حول الفم و الشفاه .
كيف أعرف أنني أحتاج لعملية تجميل الشفاه ؟
إذا كنت ترى حول الفم أي علامات للشيخوخة فإن عملية تجميل الشفاة مناسبة لك تماماً و يمكن أيضاً القيام بعملية تجميل الشفاه إذا كانت الشفة العليا رقيقة و غير مناسبة لحجم الشفاه السفلى أو العكس أو أن الأسنان العليا لا تظهر عند فتح الشفتين و الفم .

ما هي النتائج المتوقعة بعد عملية تجميل الشفاه ؟
النتائج تظهر بعد القيام بعملية تجميل الشفاه مباشرة مع بعض الكدمات البسيطة ولا تستمر تلك الكدمات إلا فقط لمدة 4 أيام إلى أسبوع و تدوم نتيجة العملية مدى الحياه ، للحفاظ على ذلك يجب إتباع أسلوب حياه جديد صحي و المتابعة مع الطبيب القائم على عملية تجميل الشفاه .
بعض الأسئلة الشائعة لإجراء عملية تجميل الشفاه
كم تدوم عملية تجميل الشفاة ؟

يجب الإلتزام بعدة عوامل لكى تدوم عملية منها نوع المواد المستخدمة فى هذة العملية و إتباع نمط حياة صحي و سليم .
ما هي النتائج المتوقعة بعد عملية تجميل الشفاه ؟
عملية تجميل الشفاة تكون مثالية فى حال الشفتين المترهلتين أو حتى لإخفاء مظاهر الشيخوخة نتائج عملية تجميل الشفاه تظهر فى تحسن مظهر الشفاه و تناسقها حسب ملامح الوجة و يخفف من الخطوط الغائرة حول الفم .
هل يوجد شكل مثالى للشفاة ؟
الإجابة هي لا ، الشكل المثالي هو الشكل الذي يتناسب مع ملامح الوجه فليس من المقبول أن تكون ملامح الوجه دقيقة و فجأة تكون الشفاة غليظة أو كبيرة ، هذا يعطي شكلاً غريباً نسبياً .

Share on Facebook
Share on Twitter