المؤخره البرازليه رمز للجمال و الانوثه في مصر

April 22, 2018

المؤخره البرازليه رمز للجمال و الانوثه في مصر

تعد المرأة رمز الجمال والأنوثة لذلك تهتم المرأة العصرية بالعناية بجمالها ومظهرها الخارجي بما يزيد من أنوثتها وتعزيز الثقة بنفسها، وتعتبر عملية تكبير المؤخره البرازيليه من أحدث صيحات جراحات التجميل التي تقوم بها النساء الراغبات في مزيد من الإنحناءات واكتساب قوام متناسق بعيداً عن الترهلات واكتساب لياقتهم البدنية.

تمتاز السيدات التي تعيش في بعض المناطق في العالم مثل البرازيل بالمؤخرة ممشوقة القوام لذلك يطلق على العملية "عملية المؤخرة البرازيلية".

تشير المؤخرة ذات القوام المستدير والمتناسق إلى صحة المرأة واهتمامها بشكلها وإبراز مواطن جمالها وأنوثتها، وأصبحت المؤخرة البرازيلية صفة متلازمة لأشهر وأجمل نساء العالم.

من أجل ذلك ابتكر خبراء التجميل عملية المؤخرة البرازيلية والتي أثارت ضجة في عالم التجميل والتي اعتبرتها الكثير من السيدات الطريقة المثلى للوصول إلى الشكل المرغوب للمؤخرة بما في ذلك تجميل شكل الساقين

 

أسباب صغر حجم المؤخرة

  1. خسارة كبيرة بالوزن بعد عمليات تصغير المعدة أو تحويل مسار الأمعاء أو الحميات الغذائية القاسية.

  2. أسباب وراثية، ويرجع ذلك للتاريخ المرضي للأسرة عندما تتشارك نفس المشكلة وظهور عيوب أو تشوهات في الجينات والهرمونات الجنسية ، وخاصةً عندما تكون المريضة بدينة مع مؤخرة صغيرة الحجم مما يسبب مظهر غير متناسق في شكل الجسم.

  3. الإصابة ببعض الأمراض التي قد تحدث تشوهات في شكل المؤخرة فيكون هناك جانب صغير والآخر بحجمه الطبيعي مثل: الإصابة بمرض شلل الأطفال، أو الإصابة بخُراج في المؤخرة مما يؤدي إلى تكون الصديد الذي بدوره يؤدي إلى موت جزء كبير من دهون المؤخرة وحدوث خلل كبير في شكل المؤخرة.
     

الاستعداد قبل عملية المؤخرة البرازيلية

تقوم المريضة بزيارة جراح التجميل قبل العملية حتى تخضع لفحص بدني دقيق وشامل  لتقييم الحالة ومعرفة النتائج المتوقعة قبل الجراحة، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات التالية:

  • يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم أقل من 35 كيلو جرام لكل متر مربع، ويتم حساب ذلك بناءً على الطول والوزن، وهو من أهم العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار لتقليل خطر مضاعفات ما بعد العملية.

  • إجراء تحليل صورة دم كاملة (CBC)، وضرورة إجراء اختبار الحمل قبل الجراحة أيضاً للمتزوجات.

  • التوقف عن التدخين والمشروبات الكحولية لمدة شهر على الأقل قبل إجراء العملية لأنهما يمكن أن يؤثران على طول فترة عملية الشفاء.

  • التوقف عن تناول المسكنات والأسبرين بصفة خاصة قبل إجراء العملية لتقليل سيلان الدم قبل العملية.

  • عدم تناول بعض الأنواع من الأدوية والفيتامينات والمكملات الغذائية وفقاً لتوصيات الطبيب.

  • اتباع النظام الغذائي المُوصى به قبل العملية، والتوقف عن الطعام والشراب من منتصف الليل السابق للعملية.

Tags: