top of page
  • صورة الكاتبTech one

زراعة الشعر بإستخدام تقنية dhi

تقنية dhi لزراعة الشعر. يعتبر الشعر عامل أساسي من عوامل الجمال الشخصي ويعطي مظهر مختلف للشخص. ويعتبر الشعر الكثيف في فروة الرأس عنصر جمالي يعزز الثقة بالنفس. بجانب انه يعطي مظهر أكثر شبابا وحيوية. كما انه يعمل كطبقة حماية للرأس من اشعة الشمس والاشعة فوق البنفسجية. بجانب الحفاظ علي درجة حرارة الراس. ورغم ذلك هناك بعض الأشخاص يعانون من مشاكل تساقط الشعر، ويرجع ذلك لبعض الأسباب مثل الصلع الوراثي وتساقط الشعر الناتج عن مرض الثعلبة أو وجود ندبات او حروق في فروة الرأس وغيرها من الاسباب الاخري.


ومن هنا بدأ الحديث عن إجراء عملية زراعة الشعر. فالأمر الآن أصبح في غاية السهولة. حيث انه في الآونة الاخيرة تطور مجال زراعة الشعر في مصر بشكل كبير، بجانب التطور الطبي في هذا المجال. واستخدام تقنيات حديثة ومتطورة ، لهذا سوف نتحدث عن زراعة الشعر بتلك التقنية وما هي مميزاتها وعيوبها.


زراعة الشعر بتقنية DHI 


تعتبر تلك التقنية من أحدث الطرق المستخدمة لإجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي ويرجع ذلك بفضل الادوات المستخدمة والدقة العالية اثناء اجراء العملية. كما أن تقنية dhi لزراعة الشعر تتميز ببعض الخصائص التي تجعلها واحدة من أفضل تقنيات زراعة الشعر.

خصائص ومميزات تقنية dhi 


1 -  في تلك التقنية يتم استخلاص بصيلات الشعر من المنطقة المانحة بشكل دقيق دون الحاجة إلى فتح بعض الفتحات في فروة الرأس كما في تقنية fut. 

2 - يتم استخدام قلم مخصص يتكون من إبر دقيقة للغاية مما يجعل عملية التحكم في بصيلة الشعر أكثر دقة ووضعها في المكان المحدد لها بشكل دقيق للغاية. 

3 - بفضل القلم يمكن إجراء الزراعة بشكل مباشر دون الحاجة الي اجراء اي فتحات مسبقة في فروة الرأس مما يضمن نتائج دقيقة وفعالة.

4 - تعمل زراعة الشعر بتقنية dhi  على تقليل نسبة التدخل الجراحي. مما تقل نسب الندبات والجروح في فروة الرأس.

5 - نتائج الزراعة باستخدام تلك التقنية طبيعيه جدا.


خطوات اجراء عملية الزراعة


 يتم تجهيز المريض من خلال اعطاء بنج موضعي في فروة الرأس. ويرجع ذلك للحد من الشعور بأي ألم أثناء إجراء العملية. بعد ذلك يتم استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة حيث بفضل تقنية dhi يتم استخراج بصيلات الشعر بشكل دقيق جدا.بعد ذلك يتم تجهيز بصيلات الشعر لإجراء الزراعة. تتم عملية الزراعة بعد ذلك بإستخدام قلم الزراعة حيث يعمل الطبيب علي فتح فتحة صغيرة جدا في فروة الرأس وزراعة بصيلة الشعر بشكل دقيق ومتجانس في تلك المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن مدى نجاح عملية الزراعة بإستخدام تقنية dhi يتوقف علي مدي متابعة تعليمات وارشادات الطبيب حول طرق العناية بالشعر بعد إجراء العملية . بجانب أن تلك التقنية تختلف عن التقنيات الأخرى المستخدمة .


مميزات عملية زراعة الشعر بإستخدام تقنية dhi لزراعة الشعر 


1 - يمكنك استعادة الثقة بالنفس لأن الشعور بفقدان الشعر عن بعض الأشخاص يشعرهم بقلة الثقة ومزاج متقلب.

2- زراعة الشعر تعطيك نتائج طبيعية ودائمة لان البصيلات تم استخراجها من فروة الرأس وتأخذ في طور النمو الطبيعي في المنطقة المزروعة.

3- يتم الزراعة وفق المنطقة المحددة ورسم خط الزراعة لاعطاء شكل طبيعي ومتجانس للمريض وتظهر النتائج طبيعية جدا.

4 - تعتبر عملية زراعة الشعر امنة للغاية لانها تتبع خطوات تقنية متطور تقلل بشكل كبير جدا نسبة المخاطر ويرجع.

5 - تبدا ظهور النتائج بعد الزراعة في فترة زمنية قصيرة وذلك مع مراعاة تعليمات وإرشادات الطبيب المختص 

نتائج زراعة الشعر في مركز change me بتقنية dhi

       

لماذا مركز Change Me بالتحديد في إجراء عمليات زراعة الشعر ؟

  • توافر أطباء حاصلون على أعلى الشهادات الطبية ومؤهلين لإجراء كافة العمليات الجراحية وغير الجراحية، وفيما يتعلق بعمليات زراعة الشعر يتواجد بالمركز دكتور محمد عماد الدين، ودكتور شادي سامي، دكتور مصطفي زيدان حيث يعملون على تلبية احتياجات جميع المرضى في عمليات زراعة الشعر

  • توافر غرف عمليات مجهزة بكافة المستلزمات الطبية الحديثة، فضلا عن تهوية وتعقيم هذه الغرف بشكل دوري ويومي.

  • توافر غرف حلاقة شعر مستقلة، وهو ما سيتم الاحتياج إليه عند إجراء زراعة الشعر .

  • توافر صالة انتظار مكيفة ومريحة ومزودة بكافة الخدمات .

  • توافر طاقم تمريض على قدر عالي من تحمل المسؤولية لراحة المريض وتلبية كافة متطلباته.

  • توافر مرافق متطورة ودورات مياه نظيفة.

وفي النهاية عزيزي المتابع . ان نجاح عملية زراعة الشعر تتوقف علي دقة وكفاءة الكادر الطبي المتخصص في ذالك المجال. وكل ذالك تجده في مركز change me clinic اكبر مركز متخصص في زراعة الشعر بتقنية dhi في مصر والشرق الأوسط.


Post: Blog2_Post
bottom of page