top of page
  • صورة الكاتبTech one

تجربتي مع زراعة الشعر 

في مقال اليوم سوف نتحدث عن تجربتي مع زراعة الشعر، و سوف نتعمق في الحديث ونتحدث عن تفاصيل ما قبل إجراء العملية وما بعدها، وسوف انقل لكم تجربتي مع زراعة الشعر كاملة.


تجربتي مع زراعة الشعر 


حصلت على نتائج واضحة وملموسة من عملية زراعة الشعر، وبدأ ظهور الشعر المزروع بشكل تدريجي. وباتت المنطقة المزروعة أكثر كثافة وحيوية. لقد شعرت بشكل مختلف حيث زادت كثافة الشعر واصبح مظهري أكثر شبابا وذات ثقتي في نفسي.


عملية زراعة الشعر وتأثيرها علي حياتي 


اثرت عملية زراعة الشعر في حياتي بشكل كبير جدا، زادت الثقة وزاد لدي شعور إيجابي تجاه شعري، حيث كنت اعاني من تساقط الشعر لمدة كبيرة وكانت منطقة تساقط الشعر تتسع مع مرور الوقت، مما كان يؤثر على حالتي النفسية، في حين أن تجربتي مع زراعة الشعر كانت أكثر اختلافا فقد أصبحت أكثر جاذبية وفاعلية، كما أنها اثرت بشكل ايجابي على حياتك الاجتماعية والمهنية.


نصائح بعد تجربتي مع زراعة الشعر 


من خلال تجربتي الشخصية مع عملية الزراعة بشكل عام، دعني اطلع علي بعض النصائح المهمة للغاية التي يجب عليك أن تتبعها وتنفذها بعناية تامة حتى يتم إجراء العملية بشكل امن وسليم وتضمن نجاحها.


1 - قم بالبحث عن مركز زراعة الشعر، التي تستخدم افضل تقنيات زراعة الشعر، اطلع على تجارب الآخرين بعد إجراء زراعة الشعر، قم بالبحث عن الطاقم الطبي الذي يقوم بالزراعة، هل هو على كفاءة عالية ام لا.


2 - كن على تواصل دائم مع الطبيب المعالج، واسئله عن كافة تفاصيل عملية الزراعة وماهي النتائج المتوقعة. اي قم بسؤال الطبيب عن كافة تفاصيل العملية بالكامل.


3 - اتبع ارشادات ونصائح الطبيب بعد وقبل إجراء العملية، لأن من عوامل نجاح الزراعة هي المتابعة الجيدة، والتزم بمواعيد الزيارات بعد عملية الزراعة. حتى يقف الطبيب على تطورات الحالة.


4 - إن عملية زراعة الشعر لا تظهر نتائجها بين يوم وليلة. بل عليك بالصبر فمن واقع تجربتي مع زراعة الشعر بدأت النتائج بالظهور بعد مرور 6 أشهر، وبدأت كثافة الشعر المزروع في الظهور بعد مرور 9 أشهر لذلك لا تتعجل في ظهور نتائج الزراعة بل كل ما عليك هو المتابعة الجيدة واتباع إرشادات الطبيب. وتنتظر النتائج بعد ذلك.


أين قمت بإجراء عملية زراعة الشعر 


من واقع تجربتي مع زراعة الشعر، كنت في بداية الأمر اعاني مثل اي شخص من مشكلة تساقط الشعر بسبب العوامل الكثيرة التي تم ذكرها سلفا، كنت اتساءل هل هناك من يقوم بمثل تلك العمليات هنا، فإني أعلم  ان عمليات زراعة الشعر منتشرة في تركيا بشكل كبير جدا. وقلت في داخلي كيف ساذهب الي هناك، الي ان رشح لي صديق عزيز مركز change me clinic. وحدثني عنه كثيرا وقال له تجربته مع زراعة الشعر في ذلك المركز،


ولكن سألته سؤال واضح جدا وقولت : ياعزيزي ان مثل تلك العملية في مصر لن تنجح !  قال لي ان ذلك المركز متقدم للغاية ولدية كافة تقنيات زراعة الشعر التي يتم العمل بها في جميع العالم. وفي النهاية قمت بالذهاب الى المركز وأجريت عملية الزراعة، وحقا من افضل مركز زراعة الشعر في مصر والشرق الأوسط. ويكفي أن هناك طاقم طبي على كفاءة عالية، ولديهم تجارب كثير مع زراعة الشعر في مصر والشرق الأوسط. 


وفي نهاية تجربتي مع زراعة الشعر في مركز change me clinic يمكن القول. ان المركز حقا افضل مركز متخصص في زراعة الشعر، لم يتركني الطاقم الطبي أثناء فترة التعافي، وقمت باتباع كافة إرشادات بشكل كامل حتى كانت النتائج طبيعية للغاية. اتركم الان مع هذا الفديو الذي اتحدث فيه عن تجربتي مع زراعة الشعر بالتفصيل.


تجربتي مع زراعة الشعر ( اليوتيوبر هيثم في الصين )




نتائج عملية زراعة الشعر قبل وبعد


تعتبر حالات قبل وبعد لأشخاص تمت لهم عملية الزراعة. من ضمن الأشياء التي يجب عليك الاطلاع عليها في حالة كنت تود إجراء تلك العملية. حتى تكون لديك رؤية لما بعد الزراعة او ما سوف يكون عليه مظهرك العام. من خلال حالات مشابه لحالتك، فيقدم لك مركز change me clinic. مجموعة صور لحالات زراعة الشعر قبل وبعد.



اراء عملاء change me clinic

يمكنك التواصل مع change me clinic في اي وقت، وطرح كافة الاسئلة التي تحتاج الي اجابة لديك. وسوف يتم الرد عليك من خلال طاقم طبي متميز في مجال زراعة الشعر في مصر والشرق الأوسط، لا تردد في التواصل معنا.


Comments


Post: Blog2_Post
bottom of page