اسعار عمليات شفط الدهون فى مصر

تتراوح تكلفة عمليات شفط الدهون  في مصر تبدأ من 1100 دولار أمريكي حتى 6000 دولار أمريكي و تختلف الأسعار لعدة أسباب و هي :

أسباب أختلاف اسعار عمليات شفط الدهون البطن ؟

 كم الدهون التي سيتم شفطها من الجسم.

عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون و اذا كانت تحتاج شد او لا منها.

خبرة طبيب التجميل وبراعته في هذه العملية.

حقن الدهون في أماكن اخرى يساعد في زيادة تكلفة العملية.

whatsapp-button.png

 ما هي عملية شفط دهون  في مصر ؟ 

عملية شفط دهون البطن هي واحدة من أشهر علميات التجميل وأكثرها انتشاراً فهي تأتي فى المرتبة الأولى كأكثر عملية تجميل يتم إجرائها، وهي عملية تهدف إلى التخلص من السمنة الموضعية وإزالة الدهون الزائدة والمتراكمة في في منطقة البطن عن طريق استخدام ما يسمى بأسلوب الشفط، وهو تقنية تعتمد على تحويل الدهون إلى مادة سائلة يسهل شفطها .

وعملية شفط دهون البطن عملية مثالية للتخلص من السمنة الموضعية بأنحاء الجسم المختلفة فهي يمكن إجرائها للتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في مناطق البطن والأرداف والذراعين والمؤخرة ومنطقة الرقبة وكذلك الظهر والثدي.

مميزات عملية شفط الدهون من البطن

أداة فعالة للحصول على الجسم المثالي وتنسيق القوام.

تعمل على زيادة ثقة الشخص بنفسه من خلال تخليصه من السمنة الزائدة وتحسين مظهره الخارجي.

حل مثالياً يوفر الكثير من الوقت والمجهود والمال الذي يضيع هباءاً أثناء محاولة التخلص من الدهون بالطرق التقليدية الأخرى كاتباع الحميات الغذائية أو استخدام العقاقير الدوائية المنتشرة.

تساعد على تقليل المخاطر المترتبة على السمنة وزيادة الوزن مثل الحد من الإصابة بالمشاكل المرتبطة بارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى الكوليسترول بالجسم.

تساهم في علاج بعض المشاكل الصحية المرتبطة  بتأثير السمنة على العظام والعضلات كآلام القدمين والظهر، وكذلك تسهل من القدرة على المشي والحركة.

رأى احد عملائنا بعد اجراء شفط الدهون:

feedbacks_20200923175939.jpg
whatsapp-button.png